ادخل بريدك الإلكتروني

الإسم الشخصي الإسم العائلي

كلمة المرور *

رقم الهاتف

البريد الالكتروني *

غير مصنف

BMW الناقل الرسمي للدورة 46 لجائزة الحسن الثاني

سميا، المستورد الحصري لعلامة BMW بالمغرب، فخورة بتجديد شراكتها مع جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، للسنة السادسة…

Mahdi AKANOUR
26 أبريل 2019
0

سميا، المستورد الحصري لعلامة BMW بالمغرب، فخورة بتجديد شراكتها مع جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، للسنة السادسة على التوالي باعتبارها ناقلا رسميا.

 

في إطار هذه الشراكة، تضع سميا رهن إشارة جمعية جائزة الحسن الثاني، أسطولا مهما من سيارات BMW  من مختلف الفئات. وهذه السيارات مخصصة حصريا لنقل اللاعبين، الشخصيات المهمة جدا VIP ، وشخصيات أخرى وذلك طيلة فعاليات هذه الجائزة.

 

ولإضفاء طابع أكثر تشويقا لهذه المنافسة، تضع سميا على محك المنافسة  لجائزة “Hole in One” ، أحد أكثر سيارات الدفع الرباعي أناقة وجاذبية، وهي BMW X5 الجديدة، ويتم عرض هذه السيارة في قلب المضمار بالكامل على منصة عائمة في الحفرة رقم 9 في الغولف الملكي دار السلام بالرباط.

 

بالإضافة إلى ذلك، قامت سميا بدعوة ثلاثة من زبائنها من لاعبي الغولف للمشاركة في بطولة الهواة ـ المحترفين جائزة الحسن الثاني” والتي يتم تنظيمها على هامش بطولة جائزة الحسن الثاني، والتي تقام أيضًا على مسالك غولف دار السلام.

 

وعلاوة على ذلك، تكشف Smeia / BMW خلال أسبوع جائزة الحسن الثاني، عن العديد من طرازاتها الجديدة لأفخم مجموعة، وهي سلسلة 7 BMW الجديدة و BMW X7 الجديدة بالكامل و أيضا  BMW Z4 الجديدة. ويمكن للضيوف والزوار اكتشاف، في عرض أول وحصري، هذه الموديلات المرموقة.

Author:

Mahdi AKANOUR

Passionné d'automobiles depuis de nombreuses années je me suis alors rapidement intéressé à la photographie afin d'immortaliser tous ces jolis moments... Me voici donc ici pour de nouvelles aventures au sein de l'équipe Tomobila.ma ! Essais, reportages, news : un sacré programme ! Bonne lecture !

اترك تعليقاً