ادخل بريدك الإلكتروني

الإسم الشخصي الإسم العائلي

كلمة المرور *

رقم الهاتف

البريد الالكتروني *

Mahdi AKANOUR
05 فبراير 2019
0

شركة طوطال تطلق نسخة جديدة من تحدي الريادي الصاعد لهذا العام في أفريقيا

الأفكار بحاجة للطاقة لكي تصبح عظيمة !

 

بعد نجاح النسخة الأولى التي أطلقت في عام 2015 في أكثر من 30 دولة أفريقية، جددت طوطال العهد في عام 2018 بإطلاق تحدي الريادي الصاعد لهذا العام في ما يقرب من 40 دولة في القارة.

 

في النسخة الأولى في المغرب، قامت شركة طوطال المغرب بمكافأة ثلاثة من رواد الأعمال الشباب: عمر القادري عن مشروع ‘LIK ،’عمر طنطاوي الأراكي عن مشروع ‘OUSTAD ALLO ‘وأمين دهباوي عن مشروع ‘Flextick.’

 

سيدعم وسيكافئ تحدي الريادي الصاعد لهذا العام المنظم من قبل طوطال 2019-2018 ،كما حدث في النسخة الأولى، رواد الأعمال المحليين الشباب، الحاملين لمشروع أو شركة تم إنشاؤها منذ أقل من عامين، بغض النظر عن نشاطها. في كل بلد أفريقي مشارك، ستحدد لجنة تحكيم محلية مؤلفة من خبراء طوطال، أشخاص من عالم الشركات الصاعدة، ومسئولي الشركات والفاعلين المحليين في الحياة الاجتماعية، وستختار من بينهم ثلاثة فائزين.

 

سيتم تقييم المشاريع اعتماداً على ثلاثة معايير:
• طابعها المبتكر
• تأثيرها الاجتماعي والمجتمعي
• إمكانية تطبيقها وقدرتها على التنمية.

سيتم منح كل فائز اسم وعلامة ‘الريادي الصاعد لهذا العام مع طوطال’ وسيستفيد من مساعدة مالية ومواكبة مهنية وحملة تواصلية للتعريف بمشروعه.

 

وفي جديد هذا العام: سيتم منح علامة ‘التميز النسوي’ لسيدة من كل بلد، لدعم سيدات الأعمال. وبهذا التتويج الخاص، المكمل للجوائز الأخرى، تشجع شركة طوطال النساء على المشاركة بأعداد أكبر في تحدي الريادي الصاعد.

 

وستجتمع لجنة تحكيم كبرى للمرة الثانية لاختيار ثلاثة ‘أكبر فائزين’ في القارة، من بين الفائزين في كل بلد.

 

ً وبعيدا عن التحدي في مجال الأعمال، فإن تحدي الريادي الصاعد لسنة 2019-2018 ً يؤكد مجددا رغبة طوطال في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلدان التي تعمل فيها المجموعة في جميع أنحاء العالم. وتساهم محليا في تعزيز النسيج الاجتماعي، من خلال الدعم المقدم لأصحاب المشاريع الأكثر ابتكارا، في تحقيق مشاريعهم.

Author:

Mahdi AKANOUR

Passionné d'automobiles depuis de nombreuses années je me suis alors rapidement intéressé à la photographie afin d'immortaliser tous ces jolis moments... Me voici donc ici pour de nouvelles aventures au sein de l'équipe Tomobile.ma ! Essais, reportages, news : un sacré programme ! Bonne lecture !

اترك تعليقاً