ادخل بريدك الإلكتروني

الإسم الشخصي الإسم العائلي

كلمة المرور *

رقم الهاتف

البريد الالكتروني *

غير مصنف

سندباد كارتينغ : “كارتينغ” يولد من جديد في قلب مدينة الدار البيضاء بفضل متنزه سيندباد

حدث مميز بمدينة الدارالبيضاء، توسع حديقة سندباد مجالاتها الترفيهية وتفتتح كارتينغ من الجيل الجديد…

Mahdi AKANOUR
30 أغسطس 2018
0
حدث مميز بمدينة الدارالبيضاء، توسع حديقة سندباد مجالاتها الترفيهية وتفتتح كارتينغ من الجيل الجديد بسندباد حيث تؤكد مرة أخرى مكانتها كأكبر حديقة ألعاب في المغرب. هي رياضة جديدة رائعة للصغار والكبار، سيتم افتتاحها في 25 يوليوز. رياضة “الكارتينغ” ، تجمع ما بين السباقات والمنافسة وارتفاع الأدرينالين مما يضمن الإثارة عند كل منعطف، وكل تسارع ، وفي كل مرة ، بمجرد تثبيت الخوذة على رأس المتسابق.
أولت حديقة سندباد اهتماما خاصا لهذه الرياضة ومنحتها كل فرص النجاح. يتوفر الكارتيغ على مسار احترافي مصمم من قبل مهندس معماري ذو خبرة عالية في هذا الميدان. تبلغ المساحة الإجمالية للكارتينغ بما يناهز 15000 متر مربع ويبلغ طول هذا المسار 800 متر وعرضه 7 أمتار ، تم إنجازه بالقرب من مدخل الحديقة ويمكن الولوج إليه بسهولة من الكورنيش. تم تخصيص ضمن هذا المسار سيارات كارتينغ للصغار ستكون تحت تصرفهم كما تم توفير سيارات سباق كبيرة ذات مقعدين للمزيد من المرح.
تم اقتناء جميع سيارات الكارت من Sodikart ، وهي شركة فرنسية رائدة في هذا القطاع ، ذات الجودة والسلامة المضمونتين.
تم إنجاز الكارتينغ الجديد طبقا لمعايير احترافية. يجمع تخطيط المسار بين المنعطفات الضيقة والخطوط المستقيمة لاختبار قدرات السائقين ، ويتم ضمان السلامة عن طريق تجهيزات خاصة تم تصميمها من قبل الرائد العالمي في حماية المسارات كما يتم تحديد المسار من خلال وضع إشارات أرضية بمواصفات عالمية. يتوفر الكارتينغ على كافتيريا وفضاء خاص لتقديم الشروحات الأولية، ومنصة مرتفعة للمتفرجين والزوار.
خلال افتتاح سندباد كارتينغ ، حضر أمين منان – Amine Mennane – Officiel ، وصيف بطل المغرب سنة 2011 وبطل المغرب مرتين في فئة الروكي ” Rookie” ،و كذا علال مالوف – Allal Malouf Racing بطل المغرب في الكارتينغ و وصيف بطل المغرب في Legend Car ،لمرافقة الصحفيين وغيرهم من الضيوف الحاضرين في أول حصة من الكارتينغ. كما أنهم قاموا بسباق استعراضي في الكارتينغ.
وقد قام بإحياء هذا اللقاء السيد منير مساري (باكو) – Mounir Paco Messari، محاضر ، ونائب رئيس الفيديرالية الملكية المغربية للرياضات الحضرية ، وهو بالخصوص معتاد الحضور في جل أحداث رياضات السيارات في المغرب.
من خلال الكارتينغ ، تقترح حديقة سندباد نشاطا جديدا لساكنة مدينة الدار البيضاء يستجيب لمتطلبات الزبائن مع ضمان قوة الإثارة ولحظات المشاركة المكثفة.
وبهذا تؤكد حديقة سندباد تموقعها كفضاء ترفيهي متكامل وسط مدينة الدار البيضاء وأكبر حديقة ألعاب في المغرب مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية.
نبذة عن حديقة سندباد
احتراما للمقاييس والمعايير الدولية وحفاظا على البيئة، تم انجاز حديقة سندباد التي تعتبر أكبر حديقة بالمغرب، تتواجد بكورنيش الدار البيضاء وتضمن للصغار والكبار عالما من المغامرات و الفرح والأحاسيس المميزة. حديقة سندباد تضم فضاءا ترفيهيا.
Author:

Mahdi AKANOUR

Passionné d'automobiles depuis de nombreuses années je me suis alors rapidement intéressé à la photographie afin d'immortaliser tous ces jolis moments... Me voici donc ici pour de nouvelles aventures au sein de l'équipe Tomobila.ma ! Essais, reportages, news : un sacré programme ! Bonne lecture !

اترك تعليقاً